تعرف على مواعيد أبرز مباريات كرة القدم اليوم الخميس 13 أبريل 2023، والقنوات الناقلة، ضمن التغطية الإخبارية الرياضية اليومية لـ "الوطنية"، لجميع عشاق هذه الرياضة في كل مكان، وهي كالتالي:-

1. مباراة الملعب والترجي التونسي ضمن كأس تونس، في تمام الساعة الـ3:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ2:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس 1 بتعليق هيكل الصغير.

2. مباراة روما وفينورد روتردام ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ7:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ6:45 توقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق حفيظ دراجي.

3. مباراة اشبيلية ومانشستر يونايتد ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق عصام الشوالي.

4. مباراة سبورتينج لشبونة ويوفنتوس ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 2 بتعليق علي محمد علي.

5. مباراة الزمالك وحرس الحدود ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ10:15 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة OnTime Sports 1 بتعليق أمير محروس.

6. مباراة إنبي والإسماعيلي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 10:15 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة OnTime Sports 2 بتعليق طارق حسن.

المصدر : الوطنية