تشتعل الملاعب الأوروبية اليوم الثلاثاء 11 نيسان 2023، بمباريات دوري أبطال أوروبا الحاسمة، بمواجهات نارية ومثيرة.

كما وتقام اليوم عدد آخر من المباريات العربية التي يترقب لها عشاق كرة القدم في كل مكان.

"الوطنية" وضمن متابعتها الإخبارية الرياضية اليومية، تستعرض لكم خلال السطور التالية، مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، وهي كالتالي:-

1. مباراة السد القطري وام صلال ضمن كأس أمير قطر، في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ8:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس 1 بتعليق خالد الحدي.

2. مباراة النادي الرياضي الصفاقسي ونادي قطر ضمن كأس الملك سلمان للأندية، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة دبي الرياضية 2 بتعليق أحمد العبيدلي.

3. مباراة المريخ ونادي تشرين ضمن كأس الملك سلمان للأندية، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة دبي الرياضية 3.

4. مباراة انتر ميلان وبنفيكا ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 2 بتعليق حسن العيدروس.

5. مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق عصام الشوالي.

6. مباراة الشباب والخليج ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 1 SD بتعليق راشد الدوسري.

المصدر : الوطنية