فعلت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في غزّة، اليوم الإثنين، رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار للأسر الفقيرة في قطاع غزّة عن شهر أبريل 2023.

وقالت وزارة الاتصالات عبر موقعها الإلكتروني: "سوف تصلك رسالة نصية (SMS) على هاتفك المحمول توضح آلية صرف المساعدة النقدية".

وأضافت: "في حال واجهتك أيّ مشكلة في تحديث بياناتك، يمكنك زيارة مقر وزارة التنمية الاجتماعية وذلك أثناء فترة الدوام الرسمي".

ويمكنكم الاستعلام عن رابط فحص المنحة القطرية لشهر أبريل 2023 من خلال (الرابط التالي) .

وكان رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزّة، السفير القطري محمد العمادي، قد أعلن عن موعد صرف المنحة القطرية للأسر المتعففة في قطاع غزة، لشهر أبريل 2023.

وقال العمادي، في تصريح صحفي اليوم الإثنين: "إنَّ اللجنة وبالتعاون مع صندوق قطر للتنمية، ستبدأ عملية صرف دفعة شهر إبريل الجاري من المساعدات النقدية للأسر المستورة والمتعففة في قطاع غزة بدءًا من يوم غدٍ الثلاثاء الموافق 11 أبريل 2023".

ولفت إلى أن المساعدات النقدية ستقدم لنحو 100 ألف أسرة من الأسر المستورة والمتعففة في محافظات القطاع، بواقع 100 دولار لكل عائلة.

وبيّن أنَّ عملية التوزيع ستتم من خلال الأمم المتحدة وعبر مراكز التوزيع التي حددتها في محافظات قطاع غزة، والبالغ عددها أكثر من 300 مركز ومحل تجاري.

المصدر : وكالات