مباراة ساخنة تجمع بين الأهلي وبيراميدز، مساء اليوم الإثنين، ضمن نهائي بطولة كأس مصر، للموسم 2021 - 2022، على استاد القاهرة الدولي.

الأهلي كان قد تأهل على حساب سموحة في مباراة نصف نهائي كأس مصر بنتيجة 3 - 1، بينما وصل بيراميدز لمواجهة الفريق الأحمر بعد تخطيه عقبة الزمالك بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ10:15 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناةOnTime Sports 1 بتعليق مدحت شلبي.

ويستهدف الفريق الأحمر الحصول على اللقب الـ 38 في مسابقة كأس مصر، لتعزيز رقمه القياسي في عدد مرات التتويج به، فضلًا عن استعادة اللقب الذي ذهب إلى خزائن الزمالك في نسخة 2020-2021، فيما يسعى نادي بيراميدز لحصد البطولة الأولى في تاريخه.

تقابل الأهلي وبيراميدز 11 مرة في كافة المسابقات، إذ حقق بيراميدز الفوز على القلعة الحمراء في 4 مباريات، كانت آخرها في يوليو 2022 بهدفين دون رد، بالجولة الـ 25 من الدوري المصري، فيما فاز الأهلي على بيراميدز في 4 مناسبات، كانت آخرها في شهر يناير الماضي بثلاثة أهداف دون رد بالدوري المصري، وحسم التعادل 3 مواجهات.

ويشهد التشكيل المتوقع للأهلي عودة محمد الشناوي لحراسة العرين بعد إراحته في المباراة الماضية أمام غزل المحلة بالدوري.

فيما يتواجد حسين الشحات أساسيا بدلا من أحمد عبد القادر بسبب الإصابة، وفي الهجوم محمود كهربا.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز في نهائي كأس مصر

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول- محمد عبد المنعم - رامي ربيعة -محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية- مروان عطية- حمدي فتحي- حسين الشحات- بيرسي تاو.

خط الهجوم: كهربا.

المصدر : وكالات