عشاق كرة القدم العربية والأوروبية، على موعد اليوم الأحد 2 أبريل 2023، مع عدد كبير من المباريات المثيرة ضمن منافسات كأس الكونفيدرالية الأفريقية، والدوري الإسباني والفرنسي والإيطالي والإنجليزي.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة بلد الوليد وريال مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ5:15 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ4:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق حفيظ دراجي.

2. مباراة ستراسبورج وموناكو ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ6:05 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ5:05 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق خالد الحدي.

3. مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ6:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN 4K بتعليق رؤوف خليف.

4. مباراة سامبدوريا وروما ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق محمد الشامسي.

5. مباراة ريال سوسيداد وفياريال ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ6:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق محمد فوزي.

6. مباراة بشكتاش وفنربخشة ضمن الدوري التركي، في تمام الساعة الـ8:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر تطبيق TOD بتعليق مضر اليوسف.

7. مباراة ليون وباريس سان جيرمان ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق حسن العيدروس.

8. مباراة ميلان ونابولي ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ8:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق عامر عبدالله.

9. مباراة ريال بيتيس واتليتكو مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق أحمد البلوشي.

10. مباراة فيوتشر وبيراميدز ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 6 بتعليق علي محمد علي.

المصدر : الوطنية