يغيب عدد من نجوم نادي برشلونة عن مواجهة الكلاسيكو غداً الأحد، أمام نادي ريال مدريد فى إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، بسبب الإصابة.

فقد تم تأكيد غياب أندرياس كريستنسن، بجانب الثنائي بيدري وعثمان ديمبيلي، بالإضافة للشكوك حول مشاركة فرينكى دى يونج ورونالد أراوخو.

وأعلن برشلونة بشكل رسمي إصابة كريستنسن في قدمه اليسرى، وفقا للفحوصات الطبية، دون الكشف عند مدة الغياب، فى الوقت الذى أكدت فيه صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من النادى الكتالونى، أن إصابة كريستنسن تحتاج لفترة تعافي بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع، وأشارت إلى تأكد غياب كريستنسن عن مواجهة إياب نصف نهائي كأس الملك.

كما ومن المتوقع أن يغيب صمام الأمان أراوخو والذي تعرض لإصابة في الفخذ الايسر خلال مواجهة الكلاسيكو الأخيرة، قبل أن يقرر برشلونة عدم لحاقه مع منتخب بلادة خلال فترة التوقف الدولي، لأراحته وتجهيز للكلاسيكو، وبالتالي فانه يمتلك فرصة كبيرة للحاق بالكلاسيكو في انتظار التأكيد الرسمي.

وسيغيب النجم الهولندي فرينكي دي يونج بعد تعرضه لإصابة على مستوى الفخذ في الكلاسيكو الأخير، ولم يتم الاعلان بشكل رسمي عن فترة غيابة، لكن التقارير الصحفية الاسبانية اشارت الى ان فترة غيابة ستكون لمدة 15 يوم، ما يعني حرمان تشافي من خدماته مع تبقي 10 أيام للكلاسيكو.

برشلونة فاز في الكلاسيكو الأخير أمام ريال مدريد بالدوري الإسباني، بهدفين مقابل هدف، ليوسع فارق النقاط في الصدارة لـ 12 نقطة.

ويستضيف برشلونة نظيره ريال مدريد في ملعب كامب نو، يوم الأربعاء 5 أبريل، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد أن تفوق البلوجرانا بهدف نظيف ذهابًا في سانتياجو بيرنابيو.

المصدر : وكالات