بداية أسبوع كروية مثيرة، تشهدها ملاعب كرة القدم اليوم السبت 1 أبريل 2023، ضمن منافسات دورية هامة يترقب لها الكثير من عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة ليفربول ومانشستر سيتي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ2:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ1:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق عصام الشوالي.

2. مباراة شتوتجارت ويونيون برلين ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ4:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ3:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 5 بتعليق عادل خلو.

3. مباراة ليدز يونايتد وآرسنال ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ5:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق يوسف سيف.

4. مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ5:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ4:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 2 بتعليق جواد بدة.

5. مباراة فيورنتينا وانتر ميلان ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق غازي العمري.

6. مباراة اشبيلية وقادش ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ6:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق محمد بركات.

7. مباراة أستون فيلا وتشيلسي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ6:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 2 بتعليق أحمد البلوشي.

8. مباراة بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ ضمن الدوري الالماني، في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ6:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق حفيظ دراجي.

9. مباراة شباب الأهلي دبي والعين ضمن دوري أدنوك للمحترفين، في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ8:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 بتعليق فارس عوض.

10. مباراة الوكرة والسد القطري ضمن دوري نجوم قطر، في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ8:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي إن سبورت HD بتعليق عامر الخوذيري.

11. مباراة الدحيل والسيلية ضمن دوري نجوم قطر، في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ8:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 7 بتعليق حسن العيدروس.

12. مباراة هيلاس فيرونا ويوفنتوس ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ8:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق خالد الغول.

13. مباراة الخليج والهلال ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 1 SD بتعليق خالد المديفر.

14. مباراة لانس ورين ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق جواد بدة.

15. مباراة برشلونة وألتشي ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق علي محمد علي.

16. مباراة الهلال والأهلي السوداني ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق رؤوف خليف.

 

المصدر : الوطنية