تساءل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، عن حقيقة خبر وفاة إمام وخطيب والمتحدث الإعلامي السابق باسم وزارة الأوقاف المصرية "عبدالله رشدي" في أمريكا.

البداية كانت بنشر أحمد ماهر تساؤول عن حقيقة الأنباء المتداولة بخصوص وفاة الداعية عبدالله رشدى فى الولايات المتحدة الأمريكية في منشور نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك.

 

نشطاء السوشيل ميديا، شاركوا منشور أحمد ماهر، وسط تساؤولات مكثفة عن حقيقة هذه الأنباء، والوضع الصحي للداعية المصري.

 

في المقابل، نفى البعض الآخر كافة الأخبار التي تحدثت عن وفاة الداعية، مؤكدين بأنها اشاعة وأن عبد الله رشدي لا يزال على قيد الحياة.

 

يشار إلى أن عبد الله رشدى، مواليد محافظة القاهرة 3 فبراير 1984. يعمل إماماً وخطيباً بوزارة الأوقاف المصرية ، قبل أن يُوقف عن العمل.

 

وقام عبدالله رشدي بتقديم برنامج ، لإجراء مناظرات وحوارات بين الشيوخ والدعاة ، على قناة الفجر الفضائية ، كما قدم برنامج ديني آخر ، على قناة الشباب .

 

وناقش عبد الله رشدي إسلام البحيري ، وأثار جدلاً واسعاً في مناظرته ، التي أجرتها قناة القاهرة والناس ، وشارك في عدة مناظرات تلفزيونية أخرى.

 

صدر قرار بمنع عبد الله رشدي من خطبة وزارة الأوقاف المصرية مع الشيخ سالم عبد الجليل وآخرين ، بسبب إعلان كفار المسيحيين واليهود من غير المسلمين ، حيث ذكر أن ذلك من بديهيات العقيدة الإسلامية.

 

المصدر : وكالات