كشفت المذيعة ياسمين عز حقيقة خضوعها لعمليات تجميل، وذلك خلال حلولها ضيفة في برنامج رامز جلال «رامز نيفر إند».

وخلال الحلقة، أمسكت «ياسمين» منشفة موجودة أمامها ومسحت ذراعها ومدّتهما إلى الأمام قائلةً: «مين قال إني بعمل عمليات تجميل، أنا لوني أبيض وكله طبيعي»، نافيةً اللجوء لأي وسائل تجعلها تبدو أفضل.

وعقب الحلقة تداول رواد التواصل الاجتماعي صورًا لـ ياسمين عز في بداياتها كإعلامية عندما كانت تشارك في تقديم برنامج «عز الشباب» عبر شاشة «روتانا مصرية».

وأظهرت صور ياسمين عز اختلافًا كبيرًا في إطلالتها وشكلها، حيث تحدث البعض عن إجرائها عدة عمليات تجميلية حتى أصبحت بشكلها الحالي.

 

ياسمين عز شاركت في بطولة مسلسل «برة الدنيا» بطولة شريف منير إنتاج سنة 2010، بعد أن رشحها للدور المخرج مجدي أبوعميرة، ثم ما لبثت أن اتجهت بعد ذلك إلى مجال تخصصها في تقديم البرامج، فشاركت سنة 2011 في تقديم برنامج منوعات هو «عز الشباب»، عبر قناة «روتانا مصرية»، واستمرت في تقديمه نحو ثلاث سنوات حتى انتهت مواسمه.

 

عقب ذلك التحقت بمجموعة «MBC»، وكان أول ظهور لها على القناة من خلال برنامج «صباحك مصري» الذي عرض على شاشة MBC مصر 2 مع المذيع هشام عاصي.

وبعد نجاحها في تقديم برنامج «صباحك مصري»، أسندت إليها القناة مهمة تقديم برنامج «حديث المساء»، خلفًا للإعلامية سهام صالح، وقدمت حفل شبكة قناة MBC، الخاص بعيد تحرير سيناء في أبريل 2020، ثم قدمت مؤخرًا برنامج «كلام الناس» الذي يستضيف الشخصيات المؤثرة والمعروفة في المجتمع، سواء من الفنانين أو رجال الدين، لتحقق من خلال البرنامج شهرة واسعة في الأوساط الإعلامية وعلى منصات التواصل نظرًا لأسلوبها وإطلالتها الجذابة.

المصدر : وكالات