تستحوذ مباريات كرة القدم اليوم الأحد 19 مارس 2023، على اهتمام خاص من قبل عشاق هذه الرياضية، وسط ترقب شديد للمباراة المثيرة التي تجمع عمالقة الأندية الإسبانية في كلاسيكو ساخن بين ريال مدريد وبرشلونة.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة إتحاد الجزائر وسانت إيلوي لوبوبو ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ3:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ2:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق عادل خلو.

2. مباراة موناكو واجاكسيو ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ3:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ2:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق أحمد البلوشي.

3. مباراة مارومو غالنتس والأخضر ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ4:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 6 بتعليق محمد بركات.

4. مباراة فينورد روتردام وأياكس أمستردام ضمن الدوري الهولندي، في تمام الساعة الـ4:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 3:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين.

5. مباراة نابولي وتورينو ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ5:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ4:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناةAD Sports Premium 1 بتعليق حازم عبدالسلام.

6. مباراة كريستال بالاس وآرسنال ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ5:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ4:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق عامر الخوذيري.

7. مباراة أسكو كارا وفيوتشر ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 6 بتعليق علي محمد علي.

8. مباراة الإتحاد المنستيري ويانغ أفريكانز ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق رؤوف خليف.

9. مباراة رين وباريس سان جيرمان ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ7:05 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ6:05 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق جواد بدة.

10. مباراة فولهام ومانشستر يونايتد ضمن كأس الإتحاد الإنجليزي، في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ6:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق أحمد البلوشي.

11. مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ6:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق حفيظ دراجي.

12. مباراة روما ولاتسيو ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق عامر عبدالله.

13. مباراة اشبيلية وخيتافي ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ8:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق منتصر الأزهري.

14. مباراة يوفنتوس وانتر ميلان ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ10:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق فارس عوض.

15. مباراة مارسيليا وريمس ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ10:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق عامر الخوذيري.

16. مباراة بيراميدز والجيش الملكي ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق محمد بركات.

17. مباراة ريال مدريد وبرشلونة ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق حسن العيدروس.

المصدر : الوطنية