عشاق كرة القدم في كل مكان، على موعد مع عدد من المباريات المثيرة اليوم الأربعاء 15 مارس 2023، لعل أبرزها مباريات دوري الأبطال بين ليفربول وريال مدريد.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة الرجاء الرياضي ويوسفية برشيد ضمن كأس العرش المغربي، في تمام الساعة الـ5:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ4:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق هشام فرج.

2. مباراة شبيبة الساورة ونادي الكويت ضمن كأس الملك سلمان للأندية، في تمام الساعة الـ6:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس 1 بتعليق سمير المعيرفي.

3. مباراة إتحاد طرابلس والجيش الملكي ضمن كأس الملك سلمان للأندية، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس 2 بتعليق هيكل الصغير.

4. مباراة ليفربول وريال مدريد ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق عصام الشوالي.

5. مباراة آينتراخت فرانكفورت ونابولي ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 2 بتعليق علي محمد علي.

المصدر : الوطنية