تقام اليوم الإثنين 13 مارس 2023، عدد من مباريات كرة القدم العربية والدولية، على مختلف الملاعب في منافسات مثيرة يترقب لها الكثير من عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مبارايات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة الشباب والقوة الجوية ضمن كأس الملك سلمان للأندية، في تمام الساعة الـ5:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ4:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس 3 بتعليق سمير المعيرفي.

2. مباراة الإتحاد والفيحاء ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين، في تمام الساعة الـ5:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ4:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 1 SD بتعليق بلال علام.

3. مباراة المنامة والهلال - السودان ضمن كأس الملك سلمان للأندية، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس 3.

4. مباراة بيراميدز والبنك الأهلي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة OnTime Sports 1 بتعليق طارق حسن.

5. مباراة ساليرنيتانا وميلان ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ10:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق محمد حسين.

6. مباراة اتليتكو مدريد وجيرونا ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق جواد بدة.

المصدر : الوطنية