يخوض الأهلي المصري مباراة جديدة له اليوم السبت، أمام نظيره ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في ختام منافسات الجولة الرابعة لمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ4:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق علي محمد علي.

ويغيب عن الأهلي المدافع محمود متولي بجانب أكرم توفيق وكريم فؤاد بسبب الإصابة، وتحيط الشكوك حول جاهزية حسين الشحات رغم مشاركته في جانب من تدريبات الفريق خلال الساعات الماضية.

ويعتمد الأهلي على تشكيلة تضم حارس المرمى محمد الشناوي، وأمامه الرباعي محمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني وعلي معلول في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط أليو ديانغ أو حمدي فتحي وبجواره مروان عطية وصانع الألعاب أحمد قندوسي وعلى الأطراف طاهر محمد طاهر وأحمد عبدالقادر، والمهاجم بيرسي تاو أو محمد شريف.

يطمع صن داونز في تحقيق الفوز على حساب الأهلي للاقتراب بقوة من حسم التأهل عن هذه المجموعة في ظل اشتعال المنافسة مع الهلال.

ويعتمد صن داونز على تشكيلة تضم حارس المرمى رونوين ويليامز، وأمامه الرباعي جرانيت كيكانا وموتوبي مفالا وكوليسو موداو وأوبري موديبا في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط تيبوهو موكوينا وبجواره الثنائي سيفيليلي موكوليسي ومارسيو آليندي، مع ثلاثي خط الهجوم بيتر شالوليلي وتيمبا زواني وكاسيوس ميلولا.

 

المصدر : وكالات