تشهد ملاعب كرة القدم اليوم السبت 11 مارس 2023، مبارايات مثيرة ضمن منافسات حاسمة لعل أبرز مباريات دوري أبطال أفريقيا.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة ليفربول وبورنموث ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ3:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ2:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق أحمد البلوشي.

2. مباراة اسبانيول وريال مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ4:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق رؤوف خليف.

3. مباراة الأهلي وماميلودي سونداونز ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ4:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق علي محمد علي.

4. مباراة أوجسبورج وبايرن ميونخ ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ5:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ4:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق محمد بركات.

5. مباراة تشيلسي وليستر سيتي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 2 بتعليق يوسف سيف.

6. مباراة نوتينغهام فورست وتوتنهام ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق عامر الخوذيري.

7. مباراة الوداد الرياضي وبيترو أتلتيكو ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ8:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق جواد بدة.

8. مباراة أتلانتا ونابولي ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق فارس عوض.

9. مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ8:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق عصام الشوالي.

10. مباراة بوروسيا دورتموند وشالكه ضمن الدوري الالماني، في تمام الساعة الـ8:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق نوفل باشي.

11. مباراة أوساسونا وفالنسيا ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق مضر اليوسف.

12. مباراة باريس سان جيرمان وبريست ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق حسن العيدروس.

المصدر : الوطنية