يلتقي مساء اليوم الخميس، النصر والاتحاد على أرض ملعب (الجوهرة المشعة)، في مواجهة من العيار الثقيل ضمن قمة مباريات الجولة الـ20 من عمر دوري روشن للمحترفين.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ8:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 1 SD بتعليق فهد العتيبي، ويدير اللقاء الحكم الإسباني الشهير ماتيو لاهوز.

ويدخل الاتحاد موقعة الجوهرة المشعة باحثًا عن تحقيق الفوز لاقتناص الصدارة من أنياب النصر والتسلح بتفوقه في الفترة الأخيرة على حساب النصر.

ومن المرجح أن يعتمد الاتحاد على تشكيلة تضم حارس المرمى مارسيلو غروهي، وأمامه أحمد حجازي وأحمد شراحيلي ومدالله العليان وزكريا هوساوي في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط طارق حامد وبجواره برونو هنريكي وصانع الألعاب إيغور كورنادو، مع ثنائي الأطراف عبدالعزيز البيشي ورومارينهو مع المهاجم عبدالرزاق حمدالله.

في المقابل، يسعى النصر لكسر تفوق الاتحاد في المواجهات الأخيرة بينهما من أجل حصد الانتصار الغائب منذ 5 أعوام تقريبًا.

ويراهن المدرب رودي غارسيا المدير الفني لفريق النصر على تألق لاعبه المخضرم كريستيانو رونالدو الذي أحدث الفارق منذ انضمامه للنصر في شهر يناير الماضي وسجل 8 أهداف.

ويغيب عن تشكيلة النصر أيمن يحيى بينما يعود بعد غياب المدافع ألفارو غونزاليس لقيادة الخط الخلفي.

ويعتمد النصر على تشكيلة تضم حارس المرمى نواف العقيدي، وأمامه ألفارو وعبدالإله العمري وسلطان الغنام وجيسلان كونان في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط عبدالله الخيبري وبجواره عبد المجيد الصليهم في حال غياب لويس غوستافو مع صانع اللعب سامي النجعي وثنائي الأطراف جلال الدين مشاريبوف وعبدالرحمن غريب مع المهاجم كريستيانو رونالدو.

المصدر : الوطنية