يستضيف الزمالك نظيره الترجي التونسي، اليوم الثلاثاء، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق خليل البلوشي.

ويقع الزمالك في المجموعة الرابعة، التي يتصدرها الترجي بالعلامة الكاملة 9 نقاط، ويأتي المريخ السوداني ثانيًا بـ 4 نقاط، بينما يحتل شباب بلوزداد الجزائري المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل الزمالك الترتيب بنقطة وحيدة.

ويدير المباراة الحكم الكاميروني نيجوا بلايز يوڤين حكم ساحة، ويعاونه مواطنيه إلڤيس چووي  حكم مساعد أول و رودريچو مابيلي حكم مساعد ثاني وأنتوني ماكس حكم رابع.

ويراقب المباراة التنزاني خالد عبد الله محمد، ويراقب الحكام الجزائري محمد بنوزه، وكيلي موكومواندا منسقة عام المباراة من رواندا، وندوا كريستيان منسق أمني  من الكاميرون.

ويحتاج الزمالك للفوز في جميع مبارياته المتبقية أمام الترجي في القاهرة ثم بلوزداد في الجزائر وأخيرا المريخ في مصر، لرفع رصيده إلى 10 نقاط وحفظ حظوظه قوية في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

المصدر : وكالات