عشاق كرة القدم العربية والأوروبية على موعد اليوم الثلاثاء 7 مارس 2023، مع عدد من المباريات المثيرة لعل أبرزها مباريات دوري الأبطال.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، وهي كالتالي:-

1. مباراة القطن والهلال السودان  ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ4:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق منتصر الأزهري.

2. مباراة المقاولون العرب والأهلي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة OnTime Sports 1 بتعليق أيمن الكاشف.

3. مباراة الأهلي السعودي ونجران ضمن دوري الدرجة الأولى السعودي، في تمام الساعة الـ6:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ5:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة السعودية الرياضية 1 بتعليق أحمد النفيسة.

4. مباراة الرجاء الرياضي وحوريا ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق جواد بدة.

5. مباراة الجزيرة والشارقة ضمن كأس رئيس الدولة الإماراتي، في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ6:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 بتعليق محمد الشامسي.

6. مباراة المرخية والسد القطري ضمن كأس أمير قطر، في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس 1 بتعليق أحمد الطيب.

7. مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ8:15 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 7:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق محمد العدالي.

8. مباراة إي زد آلكمار ولاتسيو ضمن دوري المؤتمر الأوروبي، في تمام الساعة الـ8:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 7:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 2 بتعليق نوفل باشي.

9. مباراة المريخ وشباب بلوزداد ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق رؤوف خليف.

10. مباراة الترجي التونسي والزمالك ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق خليل البلوشي.

11. مباراة كلوب بروج وبنفيكا ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 2 بتعليق محمد بركات.

12. مباراة بوروسيا دورتموند وتشيلسي ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق عصام الشوالي.

المصدر : الوطنية