تقام اليوم الإثنين 6 مارس 2023، عدد من مباريات كرة القدم العربية والأوروبية، على مختلف الملاعب في صراعات كروية يترقب لها الكثير من عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مبارايات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة تونس والسنغال للشباب ضمن كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة، في تمام الساعة الـ5:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ4:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق نوفل باشي.

2. مباراة العين وشباب الأهلي دبي ضمن كأس رئيس الدولة الإماراتي، في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ6:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 بتعليق عامر عبدالله.

3. مباراة الخريطيات والدحيل ضمن كأس أمير قطر، في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ6:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس 1 بتعليق سمير المعيرفي.

4. مباراة الفتح والهلال ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ8:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر شاهد - Shahid VIP بتعليق حماد العنزي.

5. مباراة فولهام وبرينتفورد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر beIN 4K بتعليق جواد بدة.

المصدر : الوطنية