عشاق كرة القدم في كل مكان، على موعد اليوم الأحد 5 مارس، مع عدد من المباريات المثيرة على مختلف الملاعب العربية والأوروبية، لعل أبرزها مباريات الدوري الاسباني والفرنسي.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة فالنسيا وبرشلونة ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ6:15 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 5:15 مساءً بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق حفيظ دراجي.

2. مباراة لوريان وليون ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ7:05 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 6:05 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق أحمد عبده.

3. مباراة مانشستر يونايتد وليفربول ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ6:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN 4K بتعليق خليل البلوشي.

4. مباراة ليتشي وانتر ميلان ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق عصام عبده.

5. مباراة يوفنتوس وروما ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق فارس عوض.

6. مباراة مارسيليا ورين ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ10:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق نوفل باشي.

7. مباراة ريال مدريد وريال بيتيس ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN 4K بتعلق علي محمد علي.
 

المصدر : الوطنية