تشهد مباراة الكلاسيكو الليلة، صرعاً كروياً مثيراً على ملعب سانتياغو برنابيو بين ريال مدريد وبرشلونة ضمن جولة الذهاب لدور الأربعة ببطولة كأس ملك إسبانيا.

ويطمع ريال مدريد في تحقيق الفوز على ملعبه قبل الذهاب إلى ملعب (كامب نو) من أجل الثأر من برشلونة الذي فاز بلقب كأس السوبر مؤخراً.

ومن المتوقع أن يعتمد ريال مدريد على تشكيلة تضم حارس المرمى تيبو كورتوا وأمامه الرباعي داني كارفخال وإيدير ميليتاو وأنطونيو روديغر وناتشو فرنانديز في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط أوريلين تشواميني وتوني كروس ولوكا مودريتش مع ثلاثي خط الهجوم فيديريكو فالفيردي وفينيسيوس جونيور وكريم بنزيما.

في المقابل، يتطلع برشلونة لتكرار تفوقه على حساب ريال مدريد بعدما حقق لقب كأس السوبر أمام الفريق الملكي.

ويغيب عن برشلونة الثنائي روبرت ليفاندوفسكي وعثمان ديمبيلي للإصابة، ويرجح أن يعتمد برشلونة على تشكيلة تضم حارس المرمى مارك تير شتيغن وأمامه الرباعي رونالد أراوخو وأندرياس كريستينسن وجوليس كوندي وأليخاندرو بالدي في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط سيرجيو بوسكيتس وسيرجي روبيرتو وفرينكي دي يونغ مع ثلاثي الهجوم رافينيا وفران توريس وجافي.

يشار إلى أن مباراة الكلاسيكو تنطلق في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر شاهد - Shahid VIP بتعليق فهد العتيبي، كما وتذاع عبر قناة SSC 1 بصوت المعلق مشاري القرني.

المصدر : وكالات