عشاق كرة القدم في كل مكان على موعد اليوم الثلاثاء 28 فبراير 2023، مع عدد من المباريات العربية والأوروبية المثيرة.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة الداخلية والأهلي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة OnTime Sports 1 بتعليق محمد الكواليني.

2. مباراة الرجاء الرياضي والمغرب التطواني ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ8:15 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 7:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق هشام فرج.

3. مباراة روما وكريمونيزي ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ8:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة Starzplay بتعليق محمد أبو كبده.

4. مباراة أولمبيك خريبكة والوداد الرياضي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ10:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 9:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق محمد العدالي.

5. مباراة بلاكبيرن روفرز وليستر سيتي ضمن كأس الإتحاد الإنجليزي، في تمام الساعة الـ10:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 9:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Xtra 1 بتعليق سمير اليعقوبي.

6. مباراة تورينو ويوفنتوس ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ10:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناةAD Sports Premium 1 بتعليق فارس عوض.

7. مباراة مانشستر سيتي وبريستول سيتي ضمن كأس الإتحاد الإنجليزي، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق محمد بركات.

8. مباراة جرينوبل وليون ضمن كأس فرنسا، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق حسن العيدروس.

المصدر : الوطنية