تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو لمذيع سعودي يعلن من خلاله خبر وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية.

الفيديو شهد تداول مكثف وضجة عبر تويتر، ليتصدر الملك التريند داخل المملكة السعودية وعدد كبير من الدول العربية وسط تساؤولات مكثفة عن حقيقة هذه الأنباء، والوضع الصحي للملك.

 

فيما نشر آخر تغريدة جاء فيها : "ابن سلمان سايكوباثي متعطش للسلطة برعونه حاول الغدر بعمه الملك عبدالله بتسميمه بالخاتم الروسي أنظر لعيون الغدر و هو يخفي الخاتم الروسي المسموم بيده اليمنى لئيم".

 

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، كثفوا من الدعاء للملك سلمان وأن يطيل الله بعمره ويحفظه، فيما لم يعلق الديوان الملكي أو وسائل الاعلام السعودية على الأنباء المثارة لتبقى مجرد شائعات متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن الملك سلمان بن عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود ملك المملكة العربية السعودية السابع، والقائد الأعلى لكافة القوات العسكرية، الحاكم العشرون من أسرة آل سعود والابن الخامس والعشرون من أبناء الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود من زوجته الأميرة حصة بنت أحمد السديري. 

 

المصدر : وكالات