توفيت طالبة مصرية إثر تعرضها لأزمة قلبية حادة عقب تعرضها للتنمر من قبل زميلاتها في المدرسة.

وبحسب ما نشرت صحيفة "المصري اليوم" أول أمس السبت، فقد "توفيت رودينا أسامة (طالبة بالصف الأول الثانوي عمرها 16 عاما) بعد تنمر زميلاتها عليها بإحدى المدارس في منطقة الهرم بالجيزة".

وقال عدد من شهود الواقعة للصحيفة إن زميلات الضحية تنمرن عليها بقولهن "أنت لست من مستوانا حتى تلعبي معنا، أنت وحشة (قبيحة)، إزاي (كيف) مستحملة (متحملة) شكلك؟".

وروى شهود عيان وأفراد من عائلة رودينا أنها خرجت من المدرسة إلى منزلها وهي في حالة انهيار تام، لتحكي لشقيقتها ما دار داخل المدرسة من جانب زميلاتها، قبل أن تسقط على الأرض فجأة وتفارق الحياة حزنا.

والد رودينا قال إن "مشادة دارت بين ابنته وزميلاتها اللاتي كتبن أسماءهن على الديسك الخاص بها في الفصل متعمدات مضايقتها، لتوبخها إحداهن، وحين حكت لي ما حدث قلت لها لا داعي للقلق"، حسب الصحيفة.

من جانبها، نقلت صحيفة "القاهرة 24" عن والد رودينا قوله "فوجئنا بعدها بأن رودينا سقطت مغشيا عليها داخل الشقة بعد تعرضها لأزمة نفسية، وتوقفت عن الحركة والتنفس".

وقالت الصحيفة إن غرفة عمليات النجدة في الجيزة تلقت إشارة من المستشفى تفيد باستقباله جثة إحدى الفتيات تدعى رودينا، وبتوقيع الكشف الطبي عليها تبين أنها تعرضت لأزمة قلبية حادة.

وأثارت الواقعة غضباً واسعاً على مواقع التواصل حيث طالب المغردون بتحقيق عاجل ومحاسبة الطالبات وإدارة المدرسة.

 

المصدر : وكالات