منافسات كروية مثيرة تشهدها مختلف ملاعب كرة القدم اليوم الأحد 26 فبراير، والتي تهم الكثير من عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة انتر ميلان وبولونيا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ2:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 1:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق حازم عبدالسلام.

2. مباراة الأخضر وسانت إيلوي لوبوبو ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ4:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق محمد بركات.

3. مباراة الإتحاد المنستيري ومازيمبي ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ4:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق نوفل باشي.

4. مباراة تشيلسي وتوتنهام ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ4:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 3:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق عصام الشوالي.

5. مباراة الهلال والدحيل ضمن دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 1 HD بتعليق مشاري القرني.

6. مباراة أسكو كارا وبيراميدز ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة Time Sport بتعليق أيمن الكاشف.

7. مباراة نيس وموناكو ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ7:05 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 6:05 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق مضر اليوسف.

8. مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد ضمن كأس الرابطة الإنجليزية، في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ6:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق حفيظ دراجي.

9. مباراة يونيون برلين وبايرن ميونخ ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ6:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق علي محمد علي.

10. مباراة برشلونة وألميريا ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ8:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق خالد الحدي.

11. مباراة مارومو غالنتس وإتحاد الجزائر ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 7 بتعليق عادل خلو.

12. مبارراة فيوتشر والجيش الملكي ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية (بث أرضي) بتعليق سفيان الرشيدي.

13. مباراة أتلانتا وميلان ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ10:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق عصام عبده.

14. مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ10:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق جواد بدة.

15. مباراة أوساسونا واشبيلية ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق أحمد البلوشي.

المصدر : الوطنية