يستضيف ملعب (سانتياغو برنابيو) مساء اليوم السبت، ديربي مدريد والذي يجمع بين ريال مدريد وضيفه أتلتيكو مدريد ضمن قمة مباريات الجولة الثالثة والعشرين من عمر الدوري الإسباني.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ8:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق حسن العيدروس.

يتطلع ريال مدريد لتحقيق الفوز في لقاء الديربي من أجل مواصلة تحسن النتائج بعد التتويج بلقب كأس العالم للأندية ثم الفوز على ليفربول الإنجليزي 5/2 في دوري أبطال أوروبا.

ويعتمد ريال مدريد على تشكيل تضم حارس المرمى تيبو كورتوا، وأمامه إيدير ميليتاو وأنطونيو روديغر وداني كارفخال وإدواردو كامافينغا أو ناتشو فرنانديز في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط أوريلين تشواميني وبجواره توني كروس ولوكا مودريتش، مع ثلاثي الهجوم فيديريكو فالفريدي وفينيسيوس جونيور وكريم بنزيما.

ويأمل أتلتيكو مدريد كسر غيابه عن الانتصارات على ملعب سانتياغو برنابيو وتحقيق الفوز أمام ريال مدريد في عقر داره.

ويعتمد أتلتيكو مدريد على تشكيلة تضم حارس المرمى يان أوبلاك، وأمامه ستيفان سافيتش وماريو هيرموسو وناهول مولينا ورينيلدو ماندافا.

ويقود خط الوسط كوكي وبجواره ساؤول نيغويز وبابلو باريوس ويانيك كاراسكو، مع ثنائي الهجوم ماركوس يورينتي وأنطوان غريزمان.

يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني برصيد 51 نقطة بفارق 8 نقاط عن برشلونة صاحب الصدارة، فيما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع برصيد 41 نقطة.

المصدر : وكالات