تقام اليوم السبت 25 فبراير 2023، عدد من مباريات كرة القدم العربية والأوروبية، على مختلف الملاعب، والتي تهم الكثير من عشاق هذه الرياضة، لعل أبرزها مباريات دوري أبطال أفريقيا.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة نادي قطر والسد القطري ضمن دوري نجوم قطر، في تمام الساعة الـ4:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 3:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس 1 بتعليق أحمد الطيب.

2. مباراة بوروسيا دورتموند وهوفنهايم ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ5:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 4:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 7 بتعليق عامر الخوذيري.

3. مباراة آرسنال وليستر سيتي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق رؤوف خليف.

4. مباراة النصر وضمك ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ6:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ5:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 5 SD بتعليق عيسى الحربين.

5. مباراة الزمالك والترجي التونسي ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق محمد بركات.

6. مباراة ليون وأنجيه ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق جواد بدة.

7. مباراة الشارقة والعين ضمن كأس السوبر الإماراتي، في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة دبي الرياضية 1 بتعليق عبدالله السعدي.

8. مباراة السنغال ومصر - للشباب ضمن كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة، في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة Time Sport بتعليق طارق الأدور.

9. مباراة نابولي وإمبولي ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة Starzplay بتعليق خالد الغول.

10. مباراة اتليتكو مدريد وريال مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ8:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق حسن العيدروس.

11. مباراة مانشستر سيتي وبورنموث ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ8:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 2 بتعليق أحمد البلوشي.

12. مباراة حوريا والرجاء الرياضي ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية (بث أرضي) بتعليق محمد العدالي.

13. مباراة ماميلودي سونداونز  والأهلي ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة Time Sport بتعليق مؤمن حسن.

14. مباراة ليفربول وكريستال بالاس ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ10:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN 4K بتعليق عصام الشوالي.

15. مباراة ريال سوسيداد وفالنسيا ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق باسم الزير.

16. مباراة لانس ومونبلييه ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق محمد بركات.

المصدر : الوطنية