تقام اليوم الخميس 23 فبراير 2023، عدد من مباريات المثيرة ضمن منافسات الدوري الأوروبي، على مختلف الملاعب، لعل أبرزها مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات الدوري الأوروبي اليوم الخميس والقنوات الناقلة، وهي كالتالي:-

1. مباراة يوفنتوس ونانت ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ8:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 7:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق حفيظ دراجي.

2. مباراة سبورتينج لشبونة وميتييلاند ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ8:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 7:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Xtra 1 بتعليق أحمد فؤاد.

3. مباراة باير ليفركوزن وموناكو ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ8:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 7:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 3 بتعليق نوفل باشي.

4. مباراة اشبيلية وبي إس في آيندهوفن ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ8:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 7:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 2 بتعليق مضر اليوسف.

5. مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق عصام الشوالي.

6. مباراة أياكس أمستردام ويونيون برلين ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Xtra 1 بتعليق باسم الزير.

7. مباراة ريد بول وروما ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 2 بتعليق جواد بدة.

المصدر : وكالات