يستضيف ملعب (الجنوب) بالعاصمة القطرية الدوحة، مساء اليوم الخميس، مباراة الهلال السعودي وفولاد خوزستان الإيراني ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ8:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 1 HD بتعليق عبدالله الغامدي.

وكان الهلال حامل اللقب إلى دور الثمانية بعد أن احتل صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة بعدما حقق 4 انتصارات وتعادلا وحيدا وتلقى هزيمة واحدة، وفاز الهلال على شباب الأهلي دبي الإماراتي بنتيجة 3-1 في دور الستة عشر.

فيما صعد فولاد خوزستان بعدما احتل صدارة المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة من خلال 3 انتصارات و3 تعادلات دون أي هزيمة، وفاز فولاد في دور الستة عشر على الفيصلي السعودي بنتيجة 1-0.

حيث يطمع الهلال في استكمال مشواره نحو الحفاظ على لقبه القاري وتحقيق الفوز على حساب فولاد الحصان الأسود للبطولة.

ويغيب سعود عبد الحميد ظهير أيمن الهلال للإصابة بينما يعتمد الهلال على الأرجح على تشكيلة تضم حارس المرمى عبد الله المعيوف وأمامه الرباعي محمد البريك وجانج هيون سو وعلي آل بليهي وخليفة الدوسري في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط محمد كنو وناصر الدوسري وعلى الأطراف لوسيانو فييتو وسالم الدوسري مع ثنائي الهجوم موسى ماريغا وأوديون إيغالو.

في المقابل، يطمع فولاد في استكمال مسلسل نتائجه المميزة بدوري الأبطال والتي تشهد على عدم تلقيه أي خسارة حتى الآن.

ويعتمد فولاد على تشكيلة تضم كريستوفر كنيت وأمامه الرباعي محمد أمين حزباوي ومهدي شيري وعارف أجاسي ووحيد حيدرية للدفاع.

ويقود خط الوسط سينا موريدي وبجواره حميد بوحمدان وصانع الألعاب أشكان ديجاجاه وعلى الأطراف روبرتو توريس وإحسان بهلوان وفي الهجوم ساسان أنصاري.

المصدر : وكالات