تقام اليوم الخميس 23 فبراير 2023، عدد من مباريات كرة القدم العربية والأوروبية، على مختلف الملاعب في منافسات مثيرة يترقب لها الكثيرين من عشاق هذه الرياضة، لعل أبرزها مباريات الدوري الأوروبي ودوري أبطال آسيا.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة الشباب والدحيل ضمن دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Extra 1 HD بتعليق عبدالله الحربي.

2. مباراة الرائد والإتحاد ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ8:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر شاهد - Shahid VIP بتعليق فهد العتيبي.

3. مباراة يوفنتوس ونانت ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ8:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 7:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق حفيظ دراجي.

4. مباراة سبورتينج لشبونة وميتييلاند ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ8:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 7:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Xtra 1 بتعليق أحمد فؤاد.

5. مباراة باير ليفركوزن وموناكو ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ8:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 7:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 3 بتعليق نوفل باشي.

6. مباراة اشبيلية وبي إس في آيندهوفن ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ8:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 7:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 2 بتعليق مضر اليوسف.

7. مباراة لاتسيو وكلوج ضمن دوري المؤتمر الأوروبي، في تمام الساعة الـ8:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 7:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Xtra 2 بتعليق أحمد البلوشي.

8. مباراة الهلال وفولاد خوزستان ضمن دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ8:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 1 HD بتعليق عبدالله الغامدي.

9. مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق عصام الشوالي.

10. مباراة أياكس أمستردام ويونيون برلين ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Xtra 1 بتعليق باسم الزير.

11. مباراة ريد بول وروما ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 2 بتعليق جواد بدة.

12. مباراة طرابزون سبور وبازل ضمن دوري المؤتمر الأوروبي، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة Bein Sport 2 EN بتعليق محمد السعدي.

المصدر : الوطنية