عشاق كرة القدم في كل مكان على موعد اليوم الأربعاء 22 فبراير، مع عدد من مباريات كرة القدم المثيرة لعل أبرزها مباريات دوري الأبطال.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة اتحاد بن قردان والترجي التونسي ضمن كأس تونس، في تمام الساعة الـ3:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 2:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر ديوان سبورت.

2. مباراة فيوتشر والمقاولون العرب ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة OnTime Sports 2 بتعليق محمد الغياتي.

3. مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة OnTime Sports 1 بتعليق مؤمن حسن.

4. مباراة الإتحاد التوركي والرجاء الرياضي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ10:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 9:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق سفيان الرشيدي.

5. مباراة الجيش الملكي ونهضة بركان ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ10:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية {5} بتعليق عادل المسعودي.

6. مباراة مانشستر سيتي ولايبزيغ ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN 4K بتعليق رؤوف خليف.

7. مباراة بورتو وانتر ميلان ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 2 بتعليق خالد الحدي.

المصدر : الوطنية