تقام اليوم الأحد 19 فبراير، عدد كبير من مباريات كرة القدم العربية والدولية، على مختلف الملاعب في منافسات مثيرة يترقب لها عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة ليتشي وأتلانتا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ2:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 1:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر Starzplay بتعليق محمد أبو كبده.

2. مباراة نادي ليل وباريس سان جيرمان ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ3:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ2:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق عامر الخوذيري.

3. مباراة لاتسيو وساليرنيتانا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ5:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ4:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق أحمد الحامد.

4. مباراة موناكو وبريست ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ5:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ4:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق جواد بدة.

5. مباراة ليستر سيتي ومانشستر يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ5:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق حسن العيدروس.

6. مباراة شالكه ويونيون برلين ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ5:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 4:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق حسام الدمسيسي.

7. مباراة الريان والدحيل ضمن دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports AFC بتعليق يوسف سيف.

8. مباراة اشبيلية ورايو فاليكانو ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ6:15 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ5:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق عامر الخوذيري.

9. مباراة إتحاد الجزائر والأخضر ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق علي محمد علي.

10. مباراة بيراميدز وفيوتشر ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة Time Sport بتعليق حاتم بطيشة.

11. مباراة الإتحاد المنستيري وريال باماكو ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 7 بتعليق رؤوف خليف.

12. مباراة نانت ولانس ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ7:05 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق مضر اليوسف.

13. مباراة وست هام يونايتد وتوتنهام ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN 4K بتعليق حفيظ دراجي.

14. مباراة هيرتا برلين وبوروسيا دورتموند ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق محمد بركات.

15. مباراة يوفنتوس وسبيزيا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق خالد الغول.

16. مباراة أتلتيك بلباو واتليتكو مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ8:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق عصام الشوالي.

17. مباراة ناساف كارشي والشباب ضمن دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 5 HD بتعليق مشاري القرني.

18. مباراة أسكو كارا والجيش الملكي ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية (بث أرضي) بتعليق هشام فرج.

19. مباراة هيلاس فيرونا وروما ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ10:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر Starzplay بتعليق غازي العمري.

20. مباراة مارسيليا وتولوز ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ10:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق نوفل باشي.

21. مباراة قادش وبرشلونة ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق خليل البلوشي.

المصدر : الوطنية