ملحمة كروية من العيار الثقيل تجمع بين نادي برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي مساء اليوم الخميس، على أرض ملعب (سبوتيفاي كامب نو)، ضمن جولة الذهاب لمرحلة خروج المغلوب بالدوري الأوروبي.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ8:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 7:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق خليل البلوشي.

ويتطلع برشلونة لتحقيق الفوز على ملعبه من أجل الاقتراب من التأهل إلى ثمن النهائي واستكمال مشواره نحو تحقيق لقب الدوري الأوروبي للمرة الأولى وحصد أول بطولة قارية منذ عام 2015.

ويغيب عن صفوف برشلونة عثمان ديمبيلي وسيرجيو بوسكيتس، ويعتمد برشلونة على تشكيلة تضم حارس المرمى مارك تير شتيغن وأمامه الرباعي جوليس كوندي ورونالد أراوخو وأندرياس كريستينسن وأليخاندرو بالدي في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط فرينكي دي يونج وبجواره بيدري وفرانك كيسيه وفي الهجوم جافي ورافينيا وروبرت ليفاندوفسكي.

في المقابل، يسعى مانسشتر يونايتد الإنجليزي لتحقيق نتيجة إيجابية خارج دياره وحصد الفوز في معقل كامب نو وهو ما لم يحدث من قبل.

ويغيب عن صفوف مانشستر يونايتد ليساندرو مارتينيز ومارسيل سابيتزر للإيقاف، بجانب دوني فان دي بيك وكريستيان إيريكسن وسكوت ماكتموناي وأنتوني مارسيال للإصابة.

ويعتمد مانشستر يونايتد على تشكيلة تضم حارس المرمى دافيد دي خيا وأمامه الرباعي رافايل فاران وهاري ماجواير وديوجو دالوت ولوك شاو في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط كاسيميرو وبجواره فريد وبرونو فرنانديز مع ثلاثي خط الهجوم جادون سانشو وماركوس راشفورد وفاوت فيغهورست.

المصدر : وكالات