ملاحم كروية مثيرة تقام اليوم الخميس الموافق 16 فبراير، على مختلف ملاعب كرة القدم حول العالم، لعل أبرزها مبارايات الدوري الأوروبي.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مبارايات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة إنبي وبيراميدز الدوري المصري، في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة OnTime Sports 1 بتعليق طارق حسن.

2. مباراة الإتحاد والإتفاق ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر شاهد - Shahid VIP بتعليق راشد الدوسري.

3. مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ8:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 7:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق خليل البلوشي.

4. مباراة يونيون برلين وأياكس أمستردام ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ8:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ7:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Xtra 1 بتعليق نوفل باشي.

5. مباراة روما وريد بول ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ8:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ7:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 2 بتعليق أحمد البلوشي.

6. مباراة بازل وطرابزون سبور ضمن دوري المؤتمر الأوروبي، في تمام الساعة الـ8:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ7:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة Bein Sport 2 EN بتعليق عامر الخوذيري.

7. مباراة فيورنتينا وسبورتينغ براغا ضمن دوري المؤتمر الأوروبي، في تمام الساعة الـ8:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ7:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Xtra 2 بتعليق جواد بدة.

8. مباراة نانت ويوفنتوس ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق محمد بركات.

9. مباراة ميتييلاند وسبورتينج لشبونة ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 3 بتعليق عادل خلو.

10. مباراة موناكو وباير ليفركوزن ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Xtra 1 بتعليق حسن العيدروس.

11. مباراة بي إس في آيندهوفن واشبيلية ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 2 بتعليق أحمد عبده.

12. مباراة كلوج ولاتسيو ضمن دوري المؤتمر الأوروبي، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Xtra 2 بتعليق خالد الحدي.
 

المصدر : الوطنية