يستضيف ملعب "الإمارات" في العاصمة البريطانية لندن، قمة كروية مثيرة، تقام مساء اليوم الأربعاء، تجمع بين آرسنال وضيفه مانشستر سيتي في اللقاء المؤجل من الجولة الـ12 للدوري الإنجليزي.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ10:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN 4K بتعليق حفيظ دراجي.

يحتل آرسنال صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة من 21 مباراة، وحقق الفريق 16 فوزًا وتعادل 3 مرات وتلقى خسارتين.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 48 نقطة من 22 مباراة، وحقق 15 فوزًا وتعادل 3 مرات وتلقى 4 هزائم.

ويسعى آرسنال للفوز في المباراة من أجل تعزيز الصدارة، خاصة أن هذه المواجهة من وجهة نظر الكثيرين حاسمة في مشوار التتويج باللقب الغائب منذ 2003-2004.

ويغيب البرازيلي غابريل جيسوس مهاجم آرسنال عن مواجهة فريقه السابق مانشستر سيتي للإصابة بجانب الدولي المصري محمد النني للسبب ذاته.

ويعتمد آرسنال على تشكيلة تضم حارس المرمى آرون رامسديل وأمامه الرباعي ويليام ساليبا وغابريل ماغالايس وبنيامين وايت وأوليكساندر زينتشينكو في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط توماس بارتي وغرانيت تشاكا ومارتن أوديغارد مع ثلاثي خط الهجوم بوكايو ساكا وغابريل مارتينيلي وإدوارد نيكيتاه.

في المقابل، يتطلع مانشستر سيتي أيضًا لتضييق الخناق في سباق الصدارة على آرسنال.

ويغيب عن السيتي المدافع جون ستونز، ويعتمد السيتي على تشكيلة تضم حارس المرمى إيدرسون وأمامه روبن دياز وإيمريك لابورت وكايل والكر وناثان آكي في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط رودريغو وكيفين دي بروين وبرناردو سيلفا ويقود خط الهجوم جاك غيريليش ورياض محرز وإرلينغ هالاند.

المصدر : وكالات