تقام اليوم الأربعاء 15 فبراير، عدد من مباريات كرة القدم العربية والدولية، الهامة لهل أبرزها لقاءات دوري أبطال أوروبا.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مبارايات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. السد القطري والغرافة ضمن دوري نجوم قطر، في تمام الساعة الـ6:55 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ5:55 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس 1 بتعليق خليل البلوشي.

2. مباراة مانشستر سيتي وآرسنال ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ10:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN 4K بتعليق حفيظ دراجي.

3. مباراة بنفيكا وكلوب بروج ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 3 بتعليق علي محمد علي.

4. مباراة تشيلسي وبوروسيا دورتموند ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق رؤوف خليف.

5. مباراة ألتشي وريال مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق يوسف سيف.
 

المصدر : وكالات