يستضيف ملعب (حديقة الأمراء) مساء اليوم الثلاثاء اللقاء الكروي الساخن والذي يجمع بين باريس سان جيرمان الفرنسي وضيفه بايرن ميونخ الألماني ضمن افتتاح منافسات دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN 4K بتعليق حسن العيدروس.

ويسعى باريس لتحقيق الفوز على ملعبه أمام بايرن لقطع خطوة نحو دور الثمانية وتسهيل مهمته بعض الشيء قبل الذهاب إلى معقل البايرن.

من المتوقع أن يعتمد باريس على تشكيلته التي تضم حارس المرمى جيانلويجي دوناروما وأمامه دانيلو بيريرا وسيرجيو راموس وماركينيوس في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط فابيان رويز وبجواره ماركو فيراتي ويمينًا أشرف حكيمي ويسارًا نونو مينديز مع ثلاثي الهجوم ليونيل ميسي ونيمار ومبابي أو فيتينيا.

في المقابل، يسعى بايرن ميونخ أيضًا للعودة من باريس بنتيجة إيجابية بعدما استعاد نغمة الفوز أخيرًا بالدوري بعد سلسلة من التعادلات.

ومن المتوقع أن يعتمد بايرن على تشكيلة تضم يان سومير وأمامه الرباعي جواو كانسيلو ودايوت أوباميكانو وماتياس دي ليخت وألفونسو دافيز في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط جوشوا كيميتش وبجواره ليون جوريتزكا وصانع الألعاب جمال موسيالا مع ثلاثي الهجوم توماس مولر وسيرجي جنابري وكينجسلي كومان.

 

المصدر : وكالات