تقام اليوم الإثنين 13 فبراير 2023، عدد من مباريات كرة القدم العربية والدولية، والتي تهم الكثير من عشاق هذه الرياضة في كل مكان.

"الوطنية" تستعرض لكم أهم مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة المرخية والدحيل ضمن دوري نجوم قطر، في تمام الساعة الـ4:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 3:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس 2 بتعليق منتصر الأزهري.

2. مباراة الزمالك وسموحة ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة OnTime Sports 1 بتعليق أمير محروس.

3. مباراة العروبة والأهلي السعودي ضمن دوري الدرجة الأولى السعودي، في تمام الساعة الـ8:10 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ7:10 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة السعودية الرياضية 1 بتعليق فهد عريشي.

4. مباراة انتر ميلان وسامبدوريا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ10:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر Starzplay بتعليق غازي العمري.

5. مباراة إيفرتون وليفربول ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN 4K بتعليق رؤوف خليف.

المصدر : الوطنية