اعترف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، بأن الريدز يعاني من أزمة قوية هذا الموسم بسبب النتائج السلبية السيئة التي يحققها في الدوري الإنجليزي.

ويعاني ليفربول من انخفاض حاد في الأداء الفني لجميع اللاعبين من بداية حارس المرمى، أليسون، حتى هداف الفريق وقائد منتخب مصر، محمد صلاح، الذي ابتعد مؤخرًا عن تسجيل الأهداف.

وأجرى كلوب حوارًا مع شبكة "سكاي سبورتس" قال فيه : "نحن بالطبع في أزمة، لا يمكننا الاختباء من ذلك، لست سعيدًا بهذا ولكن علينا التعامل مع الأمر بجدية ونحن بالفعل نقوم بذلك".

وتابع: "يمكن لكم انتقاد ما يحدث ولكن بالطريقة الصحيحة، أنا مسؤول عن كل شيء، إذا كنت تريد أن تنتقدني، فانتقدني وليس لدي أي مشكلة في ذلك".

وعن مدى تأثير الموسم الماضي على ليفربول بدنيًا وذهنيًا، رد: "لا أعرف إذا هذا التأثير بنسبة 100% من عدمه، لكن هناك تأثير ولكن ما أعرفه هو أنك يمكنك الاستمرار في المعاناة أو القتال والمنافسة على كل شيء".

ويحتل ليفربول المركز العاشر من ترتيب الدوري الإنجليزي بعد خوض 20 مباراة حتى الآن، ويستعد الفريق لمباراة الغد أمام إيفرتون على ملعب "أنفيلد" في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت فلسطين.

المصدر : وكالات