أفادت وسائل إعلام مصرية بأن الفنانة علا غانم نُقلت إلى المستشفى بعد إصابتها بارتجاج بالمخ ونزيف داخلي وكسور ببعض عظام جسدها.

وكانت كاميليا إبنة الفنانة غانم صرحت إلى عدد من المصادر الصحفية بأن والدتها تمكث خلال الفترة الحالية في المستشفى حيث أنها عانت منذ بضعة أيام من آلام في جسدها.

وأوضحت كاميليا أن والدتها كانت تظن بأن الأعراض التي شعرت بها كانت نتيجة حالة الحزن التي تعيشها إلا أنها عندما تم نقلها للمستشفى اليوم تبين أنها تعاني من كسور مختلفة بالجسد وارتجاج في المخ.

وكانت علا غانم تقدمت باستغاثة إلى السيدة انتصار السيسي، حرم رئيس الجمهورية، وكذلك المجلس القومي للمرأة برئاسة مايا مرسي، والمحامية نهاد أبو القمصان، رئيس المركز المصري لحقوق المرأة، منذ أيام عبر انستغرام.

وكشفت حينها" عن أسباب تقدمها باستغاثة، قائلة : "البطلجية مسكوني أنا وأمي وظلوا يضربوني مثل الكرة، كما تمكنوا من تكسير كاميرات المراقبة وجهاز DVR واقتحام مكتبي، وكذلك سرقة مشغولاتي الذهبية والهواتف المحمولة وكل شيء كانوا يستطيعوا أنّ يحملوه"، مضيفة "حاولت الفرار منهم على الفور حفاظًا على حياتي وتوجهت إلى النيابة لتقديم بلاغ، ومنذ ذلك الحين لم أتمكن من العودة إلى منزلي مرة أخرى".

بينما رد عبد العزيز لبيب زوج علا غانم علي تصريحاته، قائلا:"كلام علا غانم عار تماما من الصحة، لانها هي التي اعتدت عليا بالتعاون مع البلطجية وحدثت لي بعض الإصابات أنا متكسر وعندي قطع في إيدي 6 غرز، وحجبي مفتوح 2 سم، وعلا ووالدتها لا يوجد بهما أي إصابات".

 

المصدر : وكالات