تقام اليوم السبت 11 فبراير، عدد من مباريات كرة القدم المثيرة، لعل أبرزها نهائي كأس العالم للأندية والذي يجمع بين ريال مدريد الإسباني والهلال السعودي، بالاضافة لعدد كبير من المباريات الأخرى.

"الوطنية" ترصد لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة تشيلسي و وست هام يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ3:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 2:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN 4K بتعليق عصام الشوالي.

2. مباراة الهلال - السودان وماميلودي سونداونز ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ4:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق علي محمد علي.

3. مباراة بوخوم وبايرن ميونخ ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ5:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 4:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق خليل البلوشي.

4. مباراة بوروسيا دورتموند وفيردر بريمن ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ5:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 4:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 7 بتعليق أحمد البلوشي.

5. مباراة برينتفورد وآرسنال ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق رؤوف خليف.

6. مباراة توتنهام وليستر سيتي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 2 بتعليق يوسف سيف.

7. مباراة فلامينغو والأهلي ضمن كأس العالم للأندية، في تمام الساعة الـ6:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ5:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة Time Sport بتعليق محمد الكواليني.

8. مباراة باريس سان جيرمان وموناكو ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق عامر الخوذيري.

9. مباراة المريخ والترجي التونسي ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق جواد بدة.

10. مباراة الجزيرة والعين ضمن دوري أدنوك للمحترفين، في تمام الساعة الـ7:15 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ6:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة الشارقة الرياضية بتعليق عبدالحميد الجسمي.

11. مباراة روما وليتشي ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق محمد حسين.

12. مباراة ريال مايوركا واشبيلية ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ8:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق خالد الحدي.

13. مباراة نيوكاسل يونايتد وبورنموث ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ8:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق محمد بركات.

14. مباراة يونيون برلين ولايبزيغ ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ8:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق أحمد عبده.

15. مباراة الهلال وريال مدريد ضمن كأس العالم للأندية، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر شاهد - Shahid VIP بتعليق فهد العتيبي.

16. مباراة أتلانتا ولاتسيو ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ10:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق حازم عبدالسلام.

17. مباراة مارسيليا وكليرمون ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق عادل خلو.

18. مباراة أتلتيك بلباو وفالنسيا ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق حسن العيدروس.

المصدر : الوطنية