ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية،بعدد كبير من الشائعات لعل أبرزها وفاة بعض نجوم ومشاهير تركيا بالزلزال الذي ضرب البلاد فجر الإثنين.

ومن بين المشاهير الذين جرى تداول أخبار وفاتهم، المتحول " صوفيا طالوني" فقد نشرت عدد من الصفحات التي تهتم بأخبار المشاهر أنباء تفيد بتواجده في المكان الذي شهد زلزال تركيا.

مصادر مقربة نفت تواجده بمكان الكارثة، مؤكدين بأن " صوفيا طالوني" بصحة جيدة وعلى قيد الحياة، ولا يزال يمارس نشاطه بشكل طبيعي.

ومعروف ان المتحوّل، طالوني يقيم بتركيا وخلق لنفسه مدخول من طرق غير مشروعة، مستغلا مجموعة من المثليين.

فهو الشاب نوفل موسى والذي يبلغ من العمر حوالي 37 عاما، ولد في مدينة الحسيمة أي يحمل الجنسية المغربية ولكنه يقيم حاليا في تركيا، قام بتأسيس بعض الحسابات الخاصة به عبر منصات التواصل الاجتماعي لتلاقي هذه الحسابات زيادة كبيرة في المتابعة، وبعد قيامه بعملية التحول الجنسية وقام بتغيير اسمه ل صوفيا طالوني الأمر الذي أثار الجدل حول شخصيته بشكل كبير، يمتلك شركة خاصة به بالتجميل ويقدم أغلب الفيديوهات التي تقدم نصائح متنوعة في مجال الأزياء والتجميل للفتيات بأقوى النصائح التي تهمهم.

يُشار إلى أن تركيا تعيش حالة كارثية بعد الزلزال المدمر الذي وقع في جنوبها فجر الأثنين الماضي، وتسبب بوفاة الكثير من الضحايا إلى جانب الخسائر المادية، واعلنت الرئيس التركي رجب طيب أردوغان حالة الطوارئ.

وحرص عدد من المشاهير والنجوم لجمع التبرعات والتضامن مع أبناء بلدهم في هذه المحنة.

المصدر : وكالات