تقام اليوم الأربعاء 8 فبراير، عدد من مباريات كرة القدم المثيرة، لعل أبرزها مباراة الأهلي المصري أمام ريال مدريد ضمن كأس العالم للأندية، وعدد من الدوريات الأوروبية.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الاخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة هلال الشابة والنادي الرياضي الصفاقسي ضمن الرابطة التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة ديوان سبورت.

2. مباراة أمل حمام سوسة والترجي التونسي ضمن الرابطة التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس 2 بتعليق هيكل الصغير

3. مباراة النادي البنزرتي والنجم الرياضي الساحلي ضمن الرابطة التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة ديوان سبورت.

4. مباراة نادي ليل وليون ضمن كأس فرنسا، في تمام الساعة الـ8:15 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ7:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق مضر اليوسف.

5. مباراة ريال مدريد والأهلي ضمن كأس العالم للأندية، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر شاهد - Shahid VIP بتعليق مشاري القرني.

6. مباراة بوروسيا دورتموند وبوخوم ضمن كأس ألمانيا، في تمام الساعة الـ10:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة دبي الرياضية 2 بتعليق عبدالله السعدي.

7. مباراة ليدز يونايتد ومانشستر يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق حفيظ دراجي.

8. باريس سان جيرمان ومارسيليا ضمن كأس فرنسا، في تمام الساعة الـ11:10 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ10:10 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق حسن العيدروس.

المصدر : الوطنية