تصدر "فيديو الجولدز جيم" الحديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي الأردنية، خلال الساعات الماضية، وسط تساؤولات مكثفة عن طبيعة الفيديو الفاضح.

رواد مواقع السوشيل ميديا تحدثوا عن فيديو فاضح لـ "الجولدز جيم" عبر جروبات الفيس بوك، فيما تساءل البعض الآخر عن الفيديو وتفاصيله.

 

"الوطنية" تعتذر عن نشر أي فيديو فاضح عبر موقعها الإلكتروني، وتكتفي بنشر تفاصيل الحادث، الذي أثار الرأي العام المحلي.

ويعتبر النادي الرياضي جولدز جيم الاردن "Gold's Gym Jordan " من اشهر النوادي الرياضية في الاردن واكبرها مساحة حيث تبلغ مساحتة ١٤ الف متر مربع.

كما يعتبر النادي الرياضي جولدز جيم الاردن "Gold's Gym Jordan " من اشهر النوادي الرياضية في الاردن واكبرها مساحة حيث تبلغ مساحتة ١٤ الف متر مربع.

النادي الرياضي جولدز جيم الاردن "Gold's Gym Jordan " تم افتتاحه بالاردن بشهر ٥ الماضي ويعتبر من اكبر فرع بالعالم لمجموعة جولدز هو فرع لعلامة تجارية امريكية متوفرة ب ٢٧ بلد حول العالم تم تاسيسها عام ١٩٦٥ بولاية كاليفورنيا.

ويتكون النادي من ٦ طوابق تحتوي على ٤ مسابح داخلي و خارجي وقسم للسيدات فقط و قسم مختلط وقسم كامل للاطفال و٦ استوديوهات لتعليم مختلف انواع التمارين الجماعية (بوكسنج، كروس فت، يوجا، دراجات،و الكثير من الدروس الاخرى).

يحتوي النادي ايضا على معدات تكنولوجيه متقدمه على مستوى العالم غير موجوده بالاردن أبرزهم ليف فتنس (life fitness) .

ويضم النادي العديد من المدربين الحاصلين على شهادات عالمية بالرياضة و التغذية بالاضافة الى دروس سباحة للاطفال من عمر شهرين على ايدي متخصصين.

وتحمل رؤية الادارة و فريق العمل على المساعدة بتحسين اللياقة البدنية و خلق مجتمع صحي، بالاضافة الى خدمة زبائن بالأسس والمعايير العالمية.

المصدر : وكالان