عشاق كرة القدم في كل مكان، على موعد اليوم السبت 4 فبراير، مع عدد من المباريات المثيرة لعل أبرزها لقاءات مونديال الأندية بالمغرب، ومبارايات الشأن والدوري الاسباني والفرنسي.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة آرسنال وإيفرتون ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ3:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 2:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN 4K بتعليق عصام الشوالي.

2. مباراة الإتحاد والطائي ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ4:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Extra 1 SD بتعليق عبدالله الحربي.

3. مباراة ام صلال والسد القطري ضمن دوري نجوم قطر، في تمام الساعة الـ4:35 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 3:35 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس 1 بتعليق سمير اليعقوبي.

4. مباراة الهلال والوداد الرياضي ضمن كأس العالم للأندية، في تمام الساعة الـ5:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ3:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 1 HD بتعليق فهد العتيبي.

5. مباراة فرايبورج وبوروسيا دورتموند الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ5:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ3:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق نوفل باشي.

6. مباراة ماينز 05 ويونيون برلين ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ5:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ4:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق أحمد عبده.

7. مباراة ليستر سيتي وأستون فيلا ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 3 بتعليق علي محمد علي.

8. مباراة كريستال بالاس  مانشستر يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق يوسف سيف.

9. مباراة ليفربول وولفرهامبتون ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 2 بتعليق رؤوف خليف.

10. مباراة تولوز وباريس سان جيرمان ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق جواد بدة.

11. مباراة الأهلي القطري والدحيل ضمن دوري نجوم قطر، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس 2 بتعليق سمير المعيرفي.

12. مباراة إمبولي وروما ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق محمد الشامسي.

13. مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز ضمن كأس العالم للأندية، في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 5 HD بتعليق حماد العنزي.

14. مباراة خيتافي واتليتكو مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ8:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ7:30 بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ6:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق محمد بركات.

15. مباراة وست هام يونايتد ونيوكاسل يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ8:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ7:30 بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ6:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN 4K بتعليق حسن العيدروس.

16. مباراة السنغال والجزائر ضمن بطولة أفريقيا للاعبين المحليين، في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق حفيظ دراجي.

17. مباراة نادي ليل ورين ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق عادل خلو.

المصدر : الوطنية