تستعرض لكم "الوطنية" موجز مفصل بمواعيد مباريات اليوم الخميس الموافق 02/02/2023، والمقامة على مختلف الملاعب، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة النجم الرياضي الساحلي والملعب التونسي ضمن الرابطة التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة ديوان سبورت.

2. مباراة النادي البنزرتي والترجي التونسي ضمن الرابطة التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس 2 بتعليق هيكل الصغير.

3. مباراة اتحاد تطاوين والنادي الرياضي الصفاقسي ضمن الرابطة التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن، والـ3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة ديوان سبورت.

4. مباراة ضمك والشباب ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وسوريا، والـ5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة SC SPORT 1 HD بتعليق عيسى الحربين.

5. مباراة الأخدود والأهلي السعودي ضمن دوري الدرجة الأولى السعودي، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وسوريا، والـ6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة السعودية الرياضية 1 بتعليق هاني الشهري.

6. مباراة يوفنتوس ولاتسيو ضمن كأس إيطاليا، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وسوريا، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق فارس عوض.

7. مباراة فالنسيا وريال مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وسوريا، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق حفيظ دراجي.
 

المصدر : الوطنية