تقام اليوم الثلاثاء 31 يناير 2023، عدد من مباريات كرة القدم على مختلف الملاعب العربية والأوروبية، في منافسات مثيرة يترقب لها عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة النيجر والجزائر ضمن بطولة أفريقيا للاعبين المحليين، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر القناة الأرضية الجزائرية بتعليق وليد فرحاني.

2. مباراة النصر الإماراتي والشارقة ضمن كأس رئيس الدولة الإماراتي، في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر دبي الرياضية 1 بتعيلق أحمد العبيدلي.

3. مباراة القوة الجوية والزوراء ضمن الدوري العراقي، في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين.

4. مباراة ساوثهامتون ونيوكاسل يونايتد ضمن كأس الرابطة الإنجليزية، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق علي محمد علي.

5. مباراة أتلانتا وانتر ميلان ضمن كأس إيطاليا، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة Starzplay بتعليق غازي العمري.

المصدر : الوطنية