تستعد محافظة الشرقية المصرية للإعلان عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الأول للعام 2023، بجميع مدارس التابعة لمديرية التعليم خلال الأسبوع الأول من شهر فبراير 2023.

تعليم الشرقية أكد أن نتائج الصف الثالث الاعدادي سيتم نشرها فور الانتهاء من كافة تصحيح أوراق الأمتحانات الأسبوع القادم من شهر فبراير على مستوي مراكز "الزقازيق وأبو كبير ومنيا القمح وبلبيس وأبو حماد ومشتول السوق والإبراهيمية وههيا وفاقوس والحسينية والصالحية والقرين والعاشر من رمضان وكفر صقر واولاد صقر والقنايات وديرب نجم ".

وأكد محمد الرشيدي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، أن أعمال التصحيح مستمرة في جميع الكنترولات الخاصة بامتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول 2023 تمهيدًا للانتهاء من أعمال التصحيح والبدء في رصد الدرجات والمراجعة تمهيدًا لإعتماد النتيجة من الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية.

وأشار وكيل الوزارة، أن الإمتحانات سارت دون أي شكاوي من الطلاب، حيث أن غرفة العمليات لم تتلقي أي بلاغات خلال سير الإمتحانات التي أدي فيها 137 ألف و250 طالب وطالبة موزعين علي 757 لجنة امتحانية ما بين 746 لجنة لطلاب الشهادة الإعدادية العامة ، و 8 لجان لطلاب الشهادة الإعدادية المهنية بالإضافة إلى 3 لجان لطلاب مدارس النور والصم ومستشفى 57357 وذلك على مستوي 20 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة .

رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2023 محافظة الشرقية من خلال (الرابط التالي) أو (الرابط التالي).

المصدر : الوطنية