يلتقي مساء اليوم اليوم الأحد، نادي الإتحاد والفيحاء على أرض ملعب "الملك فهد الدولي" في العاصمة السعودية الرياض، ضمن نهائي بطولة كأس السوبر السعودي.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر SSC SPORT 5 SD بتعليق حماد العنزي، سواء عبر تقنيتي HD  أو SD.

ويتطلع الفيحاء لتحقيق ثاني بطولة في تاريخه بعدما توج بلقب كأس الملك الذي حصده في الموسم الماضي.

ويقود تشكيل الفيحاء المتوقع لهذه المواجهة حارس المرمى فلاديمير ستويكوفيتش وأمامه خط الدفاع بقيادة سامي الخيبري ومحمد البقعاوي وبندر ناصر.

ويقود خط الوسط باولينيو وريكاردو ريلر وسعود زيدان وأسامة الخلف مع ثلاثي الهجوم فيكتور رويز وسلطان مندش وميلان بافكوف أو أنتوني نواكيمي.

في المقابل، يتحفز الاتحاد لتحقيق أول لقب تحت قيادة مدربه البرتغالي نونو سانتو، بجانب حصد لقب السوبر السعودي لأول مرة في تاريخ النادي.

ويعتمد الاتحاد على تشكيلة تضم حارس المرمى مارسيلو غروهي وأمامه خط الدفاع بقيادة أحمد حجازي وأحمد شراحيلي ومهند الشنقيطي وزكريا هوساوي.

ويقود خط الوسط طارق حامد وبجواره برونو هنريكي وإيغور كورنادو مع ثلاثي خط الهجوم عبد الرحمن العبود أو هارون كمارا ورومارينيو وعبدالرزاق حمدالله.

المصدر : وكالات