تقام اليوم السبت الموافق 28 يناير، عدد من مباريات كرة القدم المثيرة والتي يترقب لها عشاق هذه الرياضة في كل مكان.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة الأهلي السعودي والقيصومة ضمن دوري الدرجة الأولى السعودي، في تمام الساعة الـ3:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ2:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة السعودية الرياضية 1 بتعليق عائد العصيمي.

2. مباراة برشلونة وجيرونا ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ6:15 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ5:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق خالد الحدي.

3. مباراة انتر ميلان كريمونيزي ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق محمد حسين.

4. مباراة الرجاء الرياضي وأولمبيك آسفي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ8:15 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ7:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق خليل فايد.

5. مباراة ألتشي واشبيلية ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق جواد بدة.

6. مباراة آينتراخت فرانكفورت وبايرن ميونخ ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق حفيظ دراجي.

7. مباراة توتنهام وبريستون نورث ايند ضمن كأس الإتحاد الإنجليزي، في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ8:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 2 بتعليق يوسف سيف.

8. مباراة سامبدوريا وأتلانتا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ10:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق عصام عبده.

9. مباراة بورتو وسبورتينج لشبونة ضمن كأس الرابطة البرتغالية، في تمام الساعة الـ10:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 1 HD بتعليق عيسى الحربين.

10. مباراة موناكو ومارسيليا ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق نوفل باشي.

11. مباراة ريدينج ومانشستر يونايتد ضمن كأس الإتحاد الإنجليزي، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق علي محمد علي.

المصدر : الوطنية