عشاق كرة القدم في كل مكان، على موعد اليوم الأربعاء 25 يناير، مع عدد من المباريات الكروية المثيرة ضمن منافسات دورية على مختلف الملاعب.

"الوطنية" ترصد لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الاخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة النجم الرياضي الساحلي والنادي الرياضي الصفاقسي ضمن الرابطة التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ4:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة ديوان سبورت.

2. مباراة الملعب التونسي والترجي التونسي ضمن الرابطة التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ4:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة 
ديوان سبورت.

3. مباراة بوروسيا دورتموند وماينز 05 ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ8:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وسوريا، والـ7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق جواد بدة.

4. مباراة المغرب الفاسي والوداد الرياضي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ10:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وسوريا، والـ9:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق محمد العدالي.

5. مباراة مانشستر يونايتد ونوتينغهام فورست ضمن كأس الرابطة الإنجليزية، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق محمد بركات.

6. مباراة ريال سوسيداد وبرشلونة ضمن كأس ملك إسبانيا، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة شاهد - Shahid VIP | Sports بتعليق حماد العنزي.

المصدر : الوطنية